أضواء

بالصور: تفاصيل الحلقة الأخيرة من “الوصية”

عرضت قناة cbc، اليوم الجمعة، الحلقة الأخيرة من مسلسل “الوصية”، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى.

خلال أحداث الحلقة يكتشف أكرم الذي يقدم شخصية “ابو” خلال المشهد الأخير، أنه اليتيم الأخير ضمن الوصية التى تركها له طارق النويري والده، والذى يجسد شخصيته الفنان بيومى فؤاد.

كما اكتشف “ابو” من خلال الجزء الأخير فى الوصية، أن شاهي، التى تجسدها الفنانة ريم مصطفى هى ابنة طارق النويرى وليس هو، كما كشف سمسم الذي يقدمه أحمد أمين أن طارق النويرى والد “ابو” تعرض لمؤامرة قبل وفاته للزواج من بطة.

واختتمت الحلقة بأوبريت غنائى من كلمات أكرم حسنى، الذى قرر أن يكون طلبه فى الوصية، هو تحويل الفيلا المقيم بها إلى دار أيتام، واجتمع أغلب أبطال المسلسل فى المشهد الأخير فى فيلا “ابو” وسط الأطفال الأيتام.

مسلسل “الوصية” شارك فى بطولته نخبة من النجوم أبرزهم عارفة عبد الرسول ومحمد جمعة وولاء الشريف، كما ظهر مجموعة كبيرة من النجوم ضيوف شرف الحلقات، منهم محمد ممدوح وهشام عباس وسارة سلامة وأحمد فهمى ومجدى عبد الغنى.

المسلسل من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج كريم أبوذكرى مالك شركة k media.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق