الملعب

كوبر : نواجه أوروجواي من أجل الفوز

أدى منتخب مصر تدريبه صباح اليوم في الحادية عشر صباحا بتوقيت جروزني ، بملعب أحمد أرينا قبل التوجه إلى المطار للتوجه إلى مدينة إيكاترينبرج لمواجهة منتخب الأوروجواي يوم الجمعة المقبل في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لنهائيات كأس العالم.

شارك في مران اليوم جميع اللاعبين بمن فيهم علي جبر وسعد سمير ، حيث لم تكن الكدمات التي تعرضا لها في مران الأمس مؤثرة ، وهو ما أكدته الأشعة التي أجراها علي جبر نظرا لأن الكدمة كانت في وجهه من كرة طائشة.

أما محمد صلاح فقد شارك لأول مرة في جانب من تدريبات الكرة، قبل أن يتوجه لآداء تدريباته التأهيلية المنفردة تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني.

من جهته أكد هيكتور كوبر المدير الفني للفريق أنه توصل وجهازه الفني إلى التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة ، إلا أنه لن يعلن عنه إلا يوم المباراة ، وأضاف بأنه يقدر منتخب الأوروجواي كفريق قوي يملك أفضل مهاجمين ( كافاني وسواريز ) ، لكننا أيضا نملك لاعبين لديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة ممتازة ، مشيرا إلى أنه سيلعب لتحقيق الفوز.

نرشح لك: رسميًا: فيرناندو هييرو مديرًا فنيًا لمنتخب إسبانيا

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق