الملعب

إقالة مدرب منتخب إسبانيا قبل يوم من افتتاح كأس العالم

محمد سلطان محمود

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مؤتمر صحفي صباح اليوم، عن إقالة جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك قبل يومين من خوض منتخب إسبانيا إولى مبارياته في كأس العالم أمام منتخب البرتغال.

جاء القرار نتيجة لإعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده مع لوبوتيجي لمدة 3 مواسم، على أن يتولي المدرب مهامه عقب انتهاء مشاركة منتخب إسبانيا في كأس العالم.

وقال لويس روبيالس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي الذي عقده رفقة لوبيتيجي، إن قرار الاتحاد اضطراريًا، خاصة أن المفاوضات بين لوبيتيجي وريال مدريد تمت دون علم الاتحاد الإسباني.

أضاف روبيالس: “أنه منتخب إسبانيا، لا يمكنك فعل الأمور بتلك الطريقة. أقدر جولين كثيرًا واحترمه جدا. أعتقد انه مدرب من مستوى عال وهو ما يجعل اتخاذنا للقرار صعبًا”.

استطرد رئيس الاتحاد الإسباني: “لا أشعر بالخيانة. لوبيتيجي قدم عملًا مميزًا عندما كان مع المنتخب. أعلم أن موقفنا صعب الآن. أعلم أني سأتعرض للانتقادات بسبب ما أفعل، لكنني أثق في الوقت ذاته، أن هذا القرار يجعلنا أقوى”.

ولم يتم الاستقرار على بديل لوبيتيجي حتى الآن، مع توقع أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الإسباني خلال الساعات القليلة القادمة.

نرشح لك: رسميًا: فيرناندو هييرو مديرًا فنيًا لمنتخب إسبانيا

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق