حدث بالفعل

المدير الفني الجديد للأهلي يصل القاهرة لتولي المهمة

وصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي، إلى القاهرة قادماً من أمريكا بعد تسوية أموره التعاقدية مع ناديه الأمريكي وإعلان الأهلي التعاقد معه لمدة موسمين خلفا لحسام البدري في قيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

نرشح لك: أول تصريحات محمد صلاح من روسيا

ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلي الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمي لإدارة النادي عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامي قمصان المدرب المساعد واللذان سيرحبان بتواجد المدرب الفرنسي الذي سيقود الأهلي لموسمين مقبلين.

كانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد أعلنت، بعد موافقة مجلس الإدارة عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريك كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق