أضواء

رولا سعد تُطلق حملة خيرية للأطفال والمرضى

أطلقت الفنانة رولا سعد تحت شعار المحبة والخير لكل محتاج حملة خيرية تشمل الأطفال والمرضى على مستوى العالم العربى لتقديم الدعم لهم من خلال تضافر عدد من المؤسسات الخيرية على مستوى العالم العربي.
 
وتأتى تلك الحملة لتقديم الدعم النفسي للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدة أن تلك الحملة ستكون مختلفة لأنها تهدف من خلال فريق بحثي كبير سيتجول داخل كل شوارع وأحياء المنطقة العربية ليتم اختيار من خلالها من هم الأحق بتقديم الدعم لهم.

وأكدت “رولا” أنها ستكشف عن تفاصيل الحملة لاحقا من خلال مؤتمر صحفي تعلن من خلاله عن المؤسسات الداعمة للحملة كما ستعلن عن أهداف الحملة موضحةً أن تلك الحملة هدفها رسم الابتسامة على وجه كل محتاج ومريض.
 
وأشارت “سعد” إلى أنها قامت من خلال زيارتها الحالية للقاهرة والتي اختارت من خلالها مستشفى ٥٧٣٥٧ لتكون بداية رصد لأهم المؤسسات الخيرية على مستوى العالم العربي لتختار الأقوى لتنضم لحملتها.
الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق