حدث بالفعل

رامي عطا يفوز بجائزة الدولة التشجيعية عن “مسلم ولا مسيحي”

أعلنت الهيئة العليا للمجلس الأعلى للثقافة مساء الثلاثاء، عن فوز الدكتور رامي عطا صديق بجائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الاقتصادية والقانونية، عن العمل “مسلم ولا مسيحي”، والمتعلق بسياسات مناهضة التمييز.

نرشح لك : أحمد مراد يفوز بجائزة التفوق في الآداب لعام 2017

أتى إعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة بفروعها المختلفة في الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية والسياسية والقانونية، بعد تصويت أعضاء الهيئة العليا للمجلس الأعلى للثقافة في الاجتماع الذي انعقد بالمجلس، وذلك بحضور وزيرة الثقافة دكتور إيناس عبد الدايم والأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة سعيد المصري، ومن أبرز أعضاء الهيئة صلاح فضل وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وهاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وإسماعيل سراج الدين ودكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، ودكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق.

الجدير بالذكر أن دكتور رامي عطا صديق، باحث وكاتب حاصل على درجة الدكتوراه في الإعلام، قسم الصحافة، بكلية الإعلام، جامعة القاهرة، في عام 2011، كما أنه عضوا بلجنة ثقافة المواطنة وحقوق الإنسان، بالمجلس الأعلى للثقافة، وعضو لجنة الإعلام ببيت العائلة المصرية.

صدر له العديد من المؤلفات، ومنها “كتاب “صحافة الأقباط”، وكتاب “الإعلام والإرهاب”، و”الصحافة وخطاب المواطنة”، و”حدتنا الوطنية بين ثورتين”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق