شاهد

منى عبد الغني تكشف حقيقة خلافها مع طارق العريان

نفت الفنانة منى عبد الغني، ما تداوله البعض عن سبب الخلاف بينها وبين طارق العريان، مخرج فيلم “الباشا” الذي كان من بطولة الفنان الراحل “أحمد ذكي”، حيث اعتبر الكثيرين أن الخلاف كان على أجرها في الفيلم، لكنها أكدت أن السبب الحقيقي كان رفضها للقُبلة.

نرشح لك: منى عبد الغني تكشف موقفها من ارتداء “الباروكة” أثناء التمثيل

وأوضحت “عبد الغني” خلال حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس، أنها اعتذرت في البداية عن تجسيد الشخصية التي أدتها في الفيلم، إلا أن “ذكي” قد توسط لها وتم تعديل الدور ليصبح خالي من كل الأفعال التي رفضت تمثيلها أمام الكاميرا.

وفي سياق متصل، أكدت “عبد الغني” أنها فوجئت بطلب المخرج أن تُقبل الفنان محمود حميدة بعد إلقاء التحية خلال مشهد دخولها الديسكو، لكنها رفضت مما اضطرهم إلى تأجيل التصوير واستئنافه بعد عدة أيام، وتم حل مشكلة القُبلة بجعلها على الهواء بصورة تجعلها حقيقية.

يذكر أن فيلم “الباشا” بطولة أحمد ذكي، محمود حميدة، منى عبد الغني، ممدوح وافي، وتأليف سامح الباجوري، وإخراج طارق العريان.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق