شاهد

شاهد: إعلان “هيد آند شولدرز” لتشجيع المنتخب

هالة أبو شامة

طرحت شركة “بروكتر أند غامبل” صاحبة العلامة التجارية “هيد آند شولدرز” لشامبو مكافحة قشرة الرأس، إعلان جديد ضمن الإعلانات التي طرحتها العديد من الشركات والمؤسسات التجارية، لتشجيع المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

نرشح لك: تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم

تضمن الإعلان الذي نشرته الشركة على الحساب الرسمي للعلامة التجارية “هيد آند شولدرز” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عدة لقطات للاعبي المنتخب والمشجعين، والتي تم إنتاجها بالكامل بالرسوم المتحركة، واختتم الإعلان بشعار “كتافنا تشيل أمجاد.. ما تشيلش قشرة”.

أما كلمات الأغنية في الإعلان فكانت كالأتي: 100 مليون دماغ جواهم 100 مليون حلم وطموح، مختلفين في الشكل والألوان جواهم نفس الروح، في كل حارة وكل شارع كورة دي في دمنا، لما تيجي سيرة بلدنا كتفك يبقى في كتفنا، شيل بلدك على كتفك هوب، هات جون بالهيد وباللوب، كله هيتدلع بالحب، مصر رقم واحد والتوب”.

كتافنا تشيل أمجاد متشيلش قشرةشجع مصر مع أغنية هيد آند شولدرز

Posted by Head and Shoulders on Tuesday, June 12, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق