شاهد

منى عبد الغني تكشف موقفها من ارتداء “الباروكة” أثناء التمثيل

هالة أبو شامة

قالت الفنانة منى عبد الغني، إنها لن ترتدي باروكة أبدًا في أي عمل فني مهما بلغت المغريات لذلك، مؤكدة على أنه لا مجال للجدل في هذا الشأن.

نرشح لك: بسبب الحجاب.. محاولة اعتداء على منى عبد الغني

وأشارت “عبد الغني” خلال حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس، إلى قيام أحد المخرجين بترشيحها لدور البطولة في إحدى المسلسلات، لكنه طلب منها ارتداء الباروكة في المشاهد الخاصة بغرفة النوم، إلا أنها رفضت على الفور وطلبت منه أن يسترجع السيناريو منها، لافته إلى أن ذلك السيناريو كان للسيناريست محمد جلال عبد القوي، الذي كتب أعمال فنية عظيمة.

وفي سياق متصل، أشارت “عبد الغني” إلى أنها تحدثت مع الفنانة صابرين، بشأن ارتداء الباروكة، إلا أن صابرين لديها قناعات مختلفة عنها، مُشيرة إلى أن كل شخص حر في قناعاته التي تجعله مطمئن لما يفعله.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق