المكتبة

قريبًا.. بيت الياسمين يصدر “فيفا 80” لـ مصطفى حمدي

يصدر قريبًا عن بيت الياسمين للنشر والتوزيع كتاب “فيفا 80″، للكاتب والصحفي مصطفى حمدي، والذي من المقرر طرحه بالمكتبات خلال الأيام القليلة المقبلة.

نرشح لك.. مصطفى حمدي يكتب: خلينا نشوفك (6).. مجدي عبد الغني كوميديان رمضان الأول!!

أوضح “حمدي” في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت أورج، الراعي الإعلامي للكتاب، أن كتابه الثاني يعد نوستالجيا كروية، يحكي عن ذكريات جيل الثمانينات والتسعينات مع كرة القدم ونجوم المونديال خلال هذه الفترة، وذلك من خلال 11 قصة عن هؤلاء النجوم، بالإضافة إلى بعض الكواليس التي تنشر لأول مرة عن البطولة الأهم في عالم كرة القدم.

أضاف أن الكتاب يحتوي على فصل كامل عن الكابتن الراحل محمود الجوهري، والذي استعان فيه بمذكراته التي نشرها عام 1991 بمجلة “آخر ساعة”، بالإضافة إلى كواليس جديدة تنشر لأول مرة عن اللاعب البرازيلي رونالدو وما حدث في مونديال 98، وحقيقة خيانة “سوزانا” له، وغيرها من القصص التي تهم محبي ومشجعي الساحرة المستديرة.

جدير بالذكر أن مصطفى حمدي، كاتب وصحفي مصري من مواليد الفيوم 1981، التحق بجريدة أخبار اليوم عام 2003، حيث عمل بأقسام الفنون والثقافة والتحقيقات، وله عمود أسبوعي بعنوان “خارج النص”، تولى رئاسة تحرير موقع “اتفرج” في الفترة ما بين يناير 2015 إلى مايو 2016، وله العديد من الكتابات الصحفية والمقالات في صحف ومواقع مصرية وعربية، كما كتب للتليفزيون العديد من البرامج على شاشات الحياة، والقاهرة والناس، وروتانا. وصدر له العام الماضي كتاب “شريط كوكتيل”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق