أضواءرمضان 2018

أكرم حسني يسخر من ذقن ياسر جلال في “الوصية”

هالة أبو شامة

سخر أبطال المسلسل الرمضاني “الوصية” الفنان أكرم حسني والفنان أحمد أمين، والفنانة ريم مصطفى، من ذقن الفنان ياسر جلال، التي ظهر بها أثناء تجسيد شخصية البطل في مسلسله الرمضاني “رحيم”، وذلك خلال أحد المشاهد التي عُرضت في الحلقة 25.

نرشح لك : سبب أزمة التتر بين درة ووفاء عامر في “نسر الصعيد”

ظهر “حسني” في المشهد وهو يتحدث مع “أمين” عبر الهاتف ويطلب منه أن يُرسل له شخص يقوم بتجسيد شخصية “القليط” في المولد، مُشيرًا إلى مواصفات ذلك الشخص.

فقال “حسني” في المشهد: “معندناش قليط دجال لأن صاحبة ياسمين على وصول، ورقة وقلم واكتب ميقلش عن 60 سنه، وصوته عالي، ولازم يقول كلام موزون، وذقنه من 30 لـ 40 سم”، فردت عليه “مصطفى” قائلة: “ياسر جلال في رحيم”، فتابع “حسني” قائلاً: “زي الفنان محمد رحيم في ياسر جلال”، فقال له “أمين”: “6 قطع رحيم من آسر ياسين”.

يذكر أن مسلسل “الوصية” بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق