شاهد

قصة اكتشاف الفنان أحمد عز على سلم مكتب “جمال العدل”

روى المنتج جمال العدل قصة اكتشاف الفنان أحمد عز حينما تعرف عليه لأول مرة حينما كان يبحث عن وجه جديد لمسلسل “ملك روحي”.

وقال جمال العدل في حواره مع السيناريست مدحت العدل مقدم برنامج “الناس العزاز” على راديو drn، إن مسلسل ملك روحي نجح بصورة كبيرة، وكان يبحث في البداية عن شخص يجسد دور البطل أمام الفنانة يسرا وكان يرشح النجوم نور الشريف أو صلاح السعدني لكنهم كانوا مرتبطين بأعمال أخرى فقرر أن يبحث عن وجه جديد.

نرشح لك : 15 تصريحًا لـ نادية كوندا.. أبرزها عن كواليس العمل مع أحمد عز

وتابع “العدل” قائلا: “وصلنا في الآخر لأحمد وفيق أو أحمد عز ومكنتش لسه أعرف الـ 2 كانوا لسه جداد أحمد وفيق كان اشتغل مع يوسف شاهين وأحمد عز كان موديل إعلانات”.

وأوضح جمال العدل أنه حينما وصل إلى المكتب تعرف على عز من شكله الوسيم وسأله إذا مضى عقد المسلسل فأجاب عز بالنفي لأنه اختلف معهم في الأجر حيث أن أجره كان 50 ألف جنيه وكان أجر الدور 45 ألف.

وأردف جمال قائلا: “خدته من إيده وطلعنا قولتله الـ 5 آلاف هديهملك بس إنت مش شاطر وذكي”، موضحا أنه سأل عز عما إذا تعرف عليه أحد وهو قادم فأجاب بالنفي ليقاطعه جمال العدل مؤكدا أنه بذلك الدور سيحصل على الشهرة وسيعرفه الجمهور في 3 أو 4 أيام شهر رمضان بعد عرض المسلسل.

واختتم حديثه قائلا: “فعلا بعد 4 يوم رمضان كلمني أحمد عز وقاللي يا أستاذ جمال أنا بقالي ساعتين في المطار في بيروت مش عارف أخرج من الجمهور”، منوها أنه منذ ذلك الوقت كان يطلق عليه بطل مسلسل “ملك روحي”، لأنه جسد دوره ببراعة.

الناس العزاز : قصة اكتشاف احمد عز علي سلم مكتب المنتج جمال العدل

قصة اكتشاف الفنان #احمد_عز علي سلم مكتب المنتج جمال العدل#الناس_العزاز مع د/ #مدحت_العدل برعاية #وى Telecom Egyptاسمعونا من هنا 👈 👈 www.drn.fmعلى #راديوDRN 📢 #الكلمة_تفرق … #اهلا_رمضان

Posted by DRN 93.7FM on Saturday, June 2, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق