شاهد

شاهد: تأثر نبيلة عبيد بعد رحيل الفنانة مديحة يُسري

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن حزنها برحيل الفنانة الكبيرة مديحة يسري التي رحلت عن عالمنا مساء أمس عن عمر يناهز 97 عامًا.

وقالت “نبيلة” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج “هذا الصباح” المذاع على شاشة Extra news، إن الفنانة الراحلة كانت صديقة عمرها، موضحها أنها كانت تشعر بأنها ستتعرض للإغماء فور سماعها خبر الوفاة.

نرشح لك : عشرة تصريحات مميزة لمديحة يسري أبرزهم : “أروح لمين” اتكتبت فيا

وتابعت نبيلة موضحة أن الفنانة الراحلة كانت خيّرة، وكانت تجلس معها وتستمع إلى نصائحها وتكتبها في “أجندة”، واصفة الفنانة مديحة يسري بأنها كانت مدرسة كبيرة وحنونة.

وأردفت قائلة: “دايما كان قلبها عليا عشان عارفة إني وحيدة”، منوهة أنها لم تنم حتى الآن منذ سماعها خبر الوفاة لأنها ذهبت إلى منزل الراحلة وجلست مع من يتواجدون في المنزل وظلت تنظر إلى ذكرياتها وصورها بعد وفاتها.

وبسؤالها عن ترك الفنانة الراحلة لأية وصية قالت نبيلة عبيد إنها كانت معطاءة وخيرة في حياتها وكانت تتبرع بالأموال لمنازل معينة واختتمت قائلة: “كانت عاملة كل الخير في حياتها”.

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة مديحة يسري توفيت مساء أمس عن عمر يناهز الـ 97 عامًا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق