رمضان 2018شاهد

شاهد: الحلقة الحادية عشر من مسلسل “كلبش 2”

يدور المسلسل في إطار من الإثارة والـ “أكشن”، فبعد ترقية الرائد سليم الأنصاري – والذي يقوم بدوره أمير كرارة – يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه، إلا أنه يصبح مسجون في سجن العقرب، فيهرب من السجن لينتقم لأسرته.

نرشح لك : مواعيد عرض كلبش 2 #مسلسلات_رمضان_2018

يُعرض مسلسل “كلبش 2” على قناة “الحياة” داخل مصر، كما يُعرض على قناة “ياهلا OSN” المشفرة، و”MBC1″، و”الظفرة” الإماراتية، وقناة مصر الأولى.

المسلسل بطولة كل من: أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، هيثم زكي، أشرف زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، عمرو وهبة، من تأليف باھر دویدار، وإخراج بیتر میمي، إنتاج تامر مرسي.

يمكنكم متابعة الحلقة من هنا

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق