أضواءرمضان 2018

شاهد: cbc تحذر كبار السن ومرضى القلب من ثالث حلقات “مليكة”

هالة أبو شامة

قامت قناة cbc، بتحذير المشاهدين كبار السن ومرضى القلب والأعصاب  قبل  مُشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل “مليكة” الذي يُعرض خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب عرض بعض المشاهدة الحادة وبعض اللقطات التي تحتوي على مشاهد عنيفة.

نرشح لك : مواعيد عرض مليكة لـ دينا الشربيني #مسلسلات_رمضان_2018

وجاء نص تحدير القناة كالتالي: “هذه الحلقة تتضمن انفعالات حادة ولقطات عنف لضرورات درامية، ولا ينصح بمشاهدتها لكبار السن ومرضى القلب والأعصاب”، أما المشاهد المقصودة فهي ظهور ضحايا لحادث تفجير في أحداث المسلسل من مصابين وجثث متفحمة.

يُذكر أن مسلسل “مليكة” من بطولة دينا الشربيني، محمد شاهين، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني وصفاء الطوخي، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإشراف أحمد نادر جلال وإخراج شريف إسماعيل.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق