أضواءرمضان 2018

عمرو دياب ضمن “فريق عمل” مسلسل دينا الشربيني

شهد تتر مسلسل “مليكة” للفنانة دينا الشربيني ظهور اسم شركة “ناي”  الخاصة بالفنان عمرو دياب على التتر.

كانت قد أكدت مصادر خاصة أن النجم عمرو دياب انتهى مؤخراً من الإشراف على الموسيقى التصويرية لمسلسل “مليكة” الذي تخوض من خلاله الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني، من خلال شركته التي أنتجت المقاطع الموسيقية التصويرية داخل حلقات المسلسل .

نرشح لك: شاهد: الإعلان الأول لمسلسل “مليكة”

وأضافت المصادر أن الهضبة استعان بفرقته الموسيقية بالإضافة إلي عدد كبير من الموسيقيين الآخرين لتسجيل موسيقى المسلسل بأحد الاستوديوهات بمنطقة جاردن سيتي، وسوف يضع اسم شركته “ناي” على تتر المسلسل.

وكان عمرو قد سبق وحضر تصوير مشاهد المسلسل في شهر مارس الماضي، حيث فوجئ فريق عمل المسلسل بزيارة الهضبة لتقديم التهنئة لهم على انطلاق العمل، وجاءت زيارة الهضبة، أثناء تصوير مشهد زفاف ضمن أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق بجوار مدينة الانتاج الإعلامي.

مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وعمر السعيد وشيري مجدي، ورامز أمير، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق