حدث بالفعلرمضان 2018

برنامج “قلوب عامرة” مستمر في رمضان يوميًا

أعلنت الإعلامية والداعية الإسلامية الدكتورة نادية عمارة مقدمة ومعدة برنامج قلوب عامرة الشهير علي شاشة قناة ON E استمرار برنامجها خلال شهر رمضان المبارك.

نرشح لك : عالم سمسم على “دريم” في رمضان

وأكدت علي أن موعد البرنامج سيكون طوال أيام الشهر الكريم بداية من الخميس القادم أول يوم رمضان في تمام الخامسة مساء علي الهواء مباشرة.

 جاء ذلك في معرض ردها علي إحدى المتصلات بالبرنامج والتي كانت تستفسر عن موعد البرنامج في شهر رمضان الكريم.

يذكر أن الدكتورة نادية عمارة لها باع طويل في مجال  الدعوة الإسلامية علي مدار 18 عاما وذلك من خلال إعدادها وتقديمها لبرنامجها الشهير قلوب عامرة بالإضافة إلي استضافتها كضيفة علي كثير من البرامج في القنوات الخاصة والتلفزيون المصرى كما أن لها العديد من المحاضرات خارج مصر وهي أيضا تلميذة لإمام الدعاة الراحل محمد متولي الشعراوي.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق