حدث بالفعل

السيسي ينفي تسريح العمالة الزائدة في الدولة

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة دخول الاقتصاد غير الرسمي للدولة، مشيرا إلى أنه يلعب دورًا كبيرًا بضخ الأموال في المجتمع.

أوضح الرئيس خلال كلمته بمؤتمر الشباب في دورته الخامسة، اليوم الأربعاء أن الأغلبية يخشون من الضرائب التي ستفرض بمجرد دخولهم في الاقتصاد الرسمي للدولة، نافيا حدوث ذلك، حيث أشار إلى أهمية تسجيل بياناتهم في الدولة، حتى يصبح لديهم وثائق بها من أجل الاحتفاظ بياناتهم والتي ستسهل عليهم فيما بعد اللاستفادة من التسهيلات التي تقدمها البنوك لهم، وتطوير مشارعهم وصناعاهم.

نرشح لك.. أول تعليق لـ “السيسي” على زيادة أسعار المترو

تابع أنه تم تعيين مليون موظف في 2011 ليس لهم دور في الجهاز الإداري، مضيفًا: “الجهاز مشبح بالموظفين، وزودنا عليهم مليون بالمظاهرات”، مؤكدًا أنه لا يمكن تسريح العمالة الزائدة من الجهاز الإداري، أو تقليص عددهم، معقبا: “محدش يقدر يعمل كده”.

جدير بالذكر أن المؤتمر الوطني للشباب يعد ملتقى دوريًا؛ للحوار المباشر بين الشباب المصري وممثلين عن الحكومة المصرية ومؤسساتها المختلفة، ويشهد المؤتمر حضور 1500 شاب وفتاة من أنحاء مصر، فضلاً عن عدد كبير من ممثلي القوى السياسية وشباب الأحزاب وفئات من مختلف المجالات.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق