أضواءرمضان 2018

محمد رياض عن “رحيم”: مختلف و”مكتوب حلو”

تحدث الفنان محمد رياض عن ملامح شخصيته في مسلسل “رحيم” المقرر عرضه على قناة CBC، خلال شهر رمضان المبارك.

قال محمد رياض في تصريحات إلى الموقع الرسمي لقناة CBC إن الشخصية التي سيقدمها مختلفة تمامًا عن أي أدوار قدمها سابًقا، كما أن بها أحداث وتطور كبير وهي لشخص يدعى حلمي العجاتي.

نرشح لك – محمد رمضان: “نسر الصعيد” قدوة للشباب 

بشأن قبوله بالمشاركة في “رحيم”، أكد أن سيناريو المسلسل مكتوب بطريقة جيدة ومختلفة واصفًا إياه بأنه “مكتوب حلو”، إلى جانب فريق العمل والقائمين عليه كمخرجه محمد سلامة والمؤلف محمد إسماعيل إلى جانب شركة الإنتاج القائمة على العمل.

شدد رياض على أن جميع العوامل السابقة شجعته على المشاركة في المسلسل.

“رحيم” بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

يشارك ياسر جلال في بطولة المسلسل، كل من اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامى مغاوري، وكارولين عزمي.


الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق