شاهد

محمد رمضان: “نسر الصعيد” قدوة للشباب

علق الفنان محمد رمضان على مشاركة مسلسله الجديدة “نسر الصعيد” في الموسم الرمضاني المقبل، مؤكدا أن هذا المسلسل من أفضل الأعمال التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

نرشح لك – المدة المتبقية للانتهاء من تصوير “فوق السحاب” 

أضاف “رمضان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساء dmc”، أمس الثلاثاء، أنه يجسد شخصية ضابط شرطة يحارب الإرهاب في سيناء، يدعى زين، وهو لشخص لدية انتماء لوطنه غير عادي، قائلاً: “أنا من اختار اسم المسلسل بنسر الصعيد”.

تابع: “المسلسل يؤكد على ضرورة مواجهة الإرهاب والفساد الذي لا يقل خطورة عن الفكر المتطرف، واتمنى من الجماهير والشباب أن يأخذوه قدوة”.

“نسر الصعيد” يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان، كل من وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، والراقصة  دينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، باسل الزارو، ومها أبو عوف، وصبرى عبد المنعم، وعماد زيادة، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق