حصريرمضان 2018

9 إصابات في كواليس تصوير مسلسلات رمضان

هالة أبو شامة

تعرض عدد من الفنانين لبعض الإصابات خلال تصوير مشاهدهم في المسلسلات الدرامية المنُتظر عرضها في رمضان 2018، والتي اضطرت بعضهم إلى إيقاف التصوير لعدة أيام، وأدت لخروج البعض الآخر من السباق الرمضاني.

فيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للإصابات خلال التصوير.

يسرا

تعرضت الفنانة يسرا، للانزلاق أثناء تصوير مشاهد الحركة في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي تجسد فيه دور البطولة، وأصُيبت بالتواء وشرخ في القدم، ونصحها الطبيب بالامتثال للراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوعين، لكنها لم تلتزم بهذه التعليمات وقامت باستئناف تصوير مشاهدها، حرصًا منها على عدم تعطيل فريق عمل المسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

محمد رمضان

أصُيب الفنان محمد رمضان بطل مسلسل “نسر الصعيد”، بحالة تسمم حاد، أدت إلى توقف تصوير مشاهده في المسلسل لحين شفاءه.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ضابط يُدعى “زين” يجسد شخصيته “رمضان”، في مواجهة رجل صعيدي يعمل في تجارة غير مشروعة، المسلسل من بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، مها أبو عوف، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

حمادة هلال

تعرض الفنان حمادة هلال، بإصابة بالغة في غضروف الركبة، خلال تصويره لأحد مشاهد الأكشن في المسلسل الذي يجسد دور البطولة فيه “قانون عمر”، ونُقل بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج، مما استدعى التوقف عن التصوير لبعض الوقت لحين تعافيه.

 وتدور أحداث المسلسل حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، وهو من بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وتأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

حمادة هلال

نيللي كريم

أصُيبت الفنانة نيللي كريم، بحالة إعياء شديد كانت نتيجة تعرضُها لالتهاب رئوي، نُقلت على إثره للمستشفى لتلقي العلاج المناسب، وذلك أثناء تصوير مشاهد مسلسل “اختفاء” الذي تقوم بدور البطولة فيه.

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تعيش في روسيا مع زوجها الذي يختفي فجأة لتبدأ رحلة البحث عنه  لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها، وهو من بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد علاء، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج شقيقه أحمد مدحت، وإنتاج شركة “العدل جروب”.

سلوى خطاب

تعرضت الفنانة سلوى خطاب للإصابة بالتواء في القدم أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل”نسر الصعيد” الذي يجسد فيه الفنان محمد رمضان دور البطولة فيه، أدى ذلك الالتواء إلى نقلها للمستشفى ووضع قدمها في الجبس، ونظرًا لطول فترة العلاج اضطرت للإعتذار عن استكمال مشاهدها في المسلسل، ليتم التعاقد بعد ذلك مع الفنانة وفاء عامر، لتجسد الدور الذي كانت “خطاب” تجسده.

وتدور أحداثه حول شخصية ضابط يُدعى “زين” يجسد شخصيته “رمضان”، في مواجهة رجل صعيدي يعمل في تجارة غير مشروعة، المسلسل من بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، مها أبو عوف، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

كريم فهمي

تعرض الفنان كريم فهمي، لحدوث إصابة في الركبة وشرخ في أحد أصابع قدمه، وذلك بعد سقوطه أثناء قيادته لدراجة بخارية خلال تصوير بعض المشاهد في المسلسل الذي يقوم بدور البطولة فيه “أمر واقع”، إلا أنه أصُيب مجددًا بعد ذلك في نفس أماكن الإصابة الأولى.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب كريم فهمي كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

كريم فهمي

غادة عبد الرازق

أصُيبت الفنانة غادة عبد الرازق، لحالة هبوط حاد في الدورة الدموية، خلال تصويرها لعدة مشاهد من مسلسل “ضد مجهول” الذي تُجسد دور البطولة فيه.

وتدور أحداثه حول سيدة تعمل في بنك وتنفصل عن زوجها بسسب ظروف عملها، وتُقتل ابنتها وتحرر القضية ضد مجهول لتبدأ رحلة البحث عن المجرم، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، دياب، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي.

غادة عبد الرازق

أحمد كرارة

أصُيب الفنان أحمد كرارة، ببعض الكدمات في ذراعه الأيمن وساقه، خلال تصوير مشاهده في مسلسل “فوق السحاب” الذي يجسد فيه الفنان هاني سلامة دور البطولة، ولكن تم استئناف التصوير في نفس اليوم، نظرًا لبساطة الإصابة.

دور أحداث المسلسل حول شخص كان على علاقة حب بفتاة، وفجأة يدخل السجن، لكنه يهرب منه، ويسعى للانتقام، المسلسل بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

نضال الشافعي

تعرض الفنان نضال الشافعي، لكسر في القدم، خلال تصوير مشاهده في مسلسل “خط ساخن” الذي يجسد دور البطولة فيه بالإشتراك مع الفنانة سلاف فواخرجي، مما استدعى قيام فريق العمل بإيقاف التصوير، الذي ترتب عليه خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق