حدث بالفعلرمضان 2018

مسلسل تلفزيوني يشارك فيه 4 مذيعين في رمضان 2018

رباب طلعت

كشف الكاتب الصحفي، والإذاعي محمد فتحي، مقدم برنامج “مصر من البلكونة” على راديو “drn”، عن خوضه تجربة تلفزيونية جديدة في رمضان 2018، بتوليه مسؤولية فريق عمل كتابة مسلسل “الشريط الأحمر”، بطولة الفنان أحمد فهمي.

قال “فتحي” في تصريحٍ لـ “إعلام دوت أورج“، إنه يشارك وفريق الكتابة المكون من شريكته في تقديم “مصر من البلكونة” الإذاعية ياسمين نور الدين، والإذاعي حسام كامل، في كتابة الصيغة العربية من الفورمات الأسباني العالمي “red band society”، الذي تم إنتاجه في 15 دولة مختلفة، منها أمريكا، حيث أشرف على إنتاج النسخة الأمريكية المخرج الشهير ستيفن سبيلبرج.

أضاف أن من ضمن أبطال المسلسل، المذيعة سالي شاهين في أول تجربة تلفزيونية لها، منوهًا إلى أنه أول دراما مصرية عربية تخاطب فئة المراهقين، وهي من بطولة أحمد فهمي، و6 ممثلين شباب، أبرزهم ولاء الشريف، ونشوى مصطفى، قائلًا: “نشوى عاملة دور هايل وجديد عليها جدًا”.

نرشح لك: قناة مصرية جديدة في #رمضان_2018

وعن تفاصيل إنتاج المسلسل، قال إن النسخة العربية الأولى، من إنتاج Key Film Productions عادل عبد الله وإيهاب بهجت، وتم تصوير المشاهد في مستشفى 57357، لافتًا إلى أن أحداث المسلسل بعيدة تمامًا عن المستشفى، التي اشترطت إدارتها الكثير من الشروط لكي توافق على التصوير داخلها، لمكافحة العدوى، مؤكدًا على رفضها التام للتصوير داخل غرف المرضى، حيث مضت شركة الإنتاج على عقد انتهاك خصوصية، لمنع تصوير الأطفال، حتى لو كان بشكلٍ عفوي، دون إذنه وأسرته.

أردف أن المسلسل مكون من 30 حلقة، ويدور حول مجموعة أطفال وشباب مرضى في إحدى المستشفيات، يكونون “شلة” لمواجهة مرضهم، مستطردًا أن خلال الحلقات سيشاهد الجمهور العديد من قصص الانتصارات والانكسارات والحب والكره، في رحلة هزيمة المرض والألم.

يُشار إلى أن المسلسل سيُذاع حصريًا على قناة “النهار” داخل مصر، وعلى “أبو ظبي” في الخليج، خلال شهر رمضان المبارك.

الوسوم

رباب طلعت

رئيس قسم الأخبار والتدريب في "إعلام دوت أورج"
إغلاق
إغلاق