أضواء

عادل كرم يفوز بجائزة الشرق الأوسط للتواصل الاجتماعي “MESMA”

فاز الممثل اللبناني عادل كرم بجائزة “MESMA” “The Middle East Social Media Award”، والتي تسلمها في أحد الفنادق اللبنانية الشهيرة وسط العاصمة بيروت.

نرشح لك: إصابة ياسمين نيازي في حادث سير

حصل “كرم” على الجائزة باعتباره الشخصية العامة الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، لعام 2018.

الجدير بالذكر أن مهرجان الشرق الأوسط للتواصل الاجتماعي “MESMA” يُقام في بيروت على مدى يومين متتالين الـ 10 و 11 من مايو، في فندق موفنبيك بوسط بيروت وانطلقت فعاليات ذلك الحدث في نسخته الرابعة تحت عنوان “مستقبل وسائل التواصل الاجتماعي”.

يعد هذا المهرجان الوحيد من نوعه الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط، ولا يقتصر حضور هذا الحدث من قبل اللبنانيين، حيث يشارك فيه أيضا ضيوف من مصر والإمارات العربية والأردن ودول عربية أخرى.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق