أضواء

عقد قران شيماء سيف اليوم

تستعد الفنانة شيماء سيف لعقد قرانها، مساء اليوم الجمعة، على المنتج محمد كارتر، بعد خطوبة استمرت لمدة 10 أشهر، في منطقة المهندسين.

ولم تعلن بعد “سيف” عن موعد زفافهما، حيث تمت خطبتها على “كارتر” يونيو الماضي، على خشبة عرض مسرحية “أهلًا رمضان” للفنان محمد رمضان، والتي كانت تشارك في بطولتها، بعدما فاجئها المنتج بتقديم الدبل لها على المسرح أمام الجمهور.

نرشح لك: المهن التمثيلية تدرس إيقاف ممثلة بتهمة الكذب

يُذكر أن شيماء سيف تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال هي “بالحجم العائلي” مع الفنان يحيى الفخراني، والفنانة ميرفت أمين، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، كما بدأت الثلاثاء الماضي في تسجيل المسلسل الإذاعي “الكابو”، المنتظر إذاعته على “راديو النيل”، بالإضافة لبرنامج أطفال يحمل اسم “ميس أندر ستاند” على “OSN”، وهو من إنتاج وإخراج هشام جمال.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق