شاهد

شاهد: القرموطي يشيد بملف “إعلام دوت أورج” عن مبارك

أشاد الإعلامي جابر القرموطي بملف موقع “إعلام دوت أورج” عن ذكرى ميلاد الرئيس الأسبق حسني مبارك، التسعين والذي أعده الزملاء إيمان مندور، وأمنية الغنام، وأحمد شعبان، ونورا مجدي.

نرشح لك: ٩٠ عامًا على ميلاد مبارك (ملف خاص)

ذكر “القرموطي” خلال حلقة مساء الخميس، من برنامج “مانشيت القرموطي”، أن تقرير “كواليس 30 سنة تصوير لـ مبارك.. من قصر الطاهرة للكعبة المشرفة”، الذي أعدته الزميلة الصحفية أمنية الغنام، في موقع “إعلام دوت أورج” ضمن الملف، الذي أشرفت عليه الزميلة إيمان مندور، رئيس قسم الديسك في الموقع، نوعًا من التميز في إعداد التقارير.

نرشح لك: كواليس 30 سنة تصوير لـ مبارك.. من قصر الطاهرة للكعبة المشرفة

استعرض الإعلامي عددًا من الصور المضمنة في الموضوع، متقدمًا بالشكر للقائمين عليه، ولرئيس التحرير الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن.

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق