حدث بالفعل

شريف عامر لـ “صلاح”: معك سلاح أقوى من تويتر

نرمين حلمي

وجه اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، شكرًا خاصًا لمتابعيه على دعمهم له من خلال هاشتاج ” #ادعم_محمد_صلاح”، الذي انتشر على نطاق واسع على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

نرشح لك: لون زي المنتخب المصري في مباريات كأس العالم

أوضح “صلاح” في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء أمس الأحد، أنه أخذ وعدًا بحل الموضوع، كاتبًا: ” أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة، في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم، إحنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل، شكرًا لكم مرة تانية”.

عاد “صلاح” في وقتِ لاحقِ، لنشر تغريدة أخرى في السياق ذاته، ممازحًا متابعيه، وكاتبًا: “أنا بس صعبان علّيا الهاشتاج”.

تفاعل مع “صلاح” العديد من متابعيه، منهم الفنان محمد هنيدي، الذي طلب منه التركيز في المباراة المقبلة، وكتب له ممازحًا: ” سيب تويتر وركز في الماتش اللي جاي يا حبيبي وليك عندي هنعملك تويتر ليك لوحدك مش هاشتاج”.

كما دعمه الإعلامي شريف عامر، وكتب له على التغريدة الأخيرة ذاتها: ” معك السلاح الأهم و الاقوى و الأبقى؛ اجتهادك وحب الناس..سلم على الوالدة اللي ربنا جعلك في دعواتها نصيب”.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح مر بأزمة مع اتحاد كرة القدم المصري؛ بسبب استغلالهم لصورته على طائرة المنتخب مع شعار الراعي الرسمي للمنتخب، بينما صلاح متعاقد مع شركة “فودافون” للاتصالات على حملة إعلانات تلزمه بدفع شرط جزائي في حال ظهوره مع شركة أخرى.

وكشف “صلاح” أنه بالفعل راسل اتحاد كرة القدم، ولكنهم لم يردوا عليه، وبعد تأزم الموقف، أعلن عدد من الفنانين تضامنهم في صف “صلاح” ودعمهم له عبر هاشتاج “#ادعم_محمد_صلاح“.

الوسوم
إغلاق
إغلاق