حصري

إسلام إبراهيم أحد أيتام “الوصية” في رمضان 2018

رباب طلعت

يُشارك الفنان إسلام إبراهيم، في مسلسل الوصية، بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، والمنتظر عرضه في رمضان 2018، على شبكة تلفزيون cbc.

نرشح لك.. صور: إسلام إبراهيم من مأذون لـ ميكانيكي ومحامي تحت التمرين

كشف “إبراهيم” لـ”إعلام دوت أورج“، أن أحداث المسلسل تدور حول وصية والد أكرم حسني، حيث أوصاه بإسعاد ثمانية أيتام، هو أحدهم، مضيفًا أن المسلسل “قنبلة ضحك”، مرجحًا أنه سيكون من أفضل المسلسلات في الموسم الرمضاني، بسبب الأجواء الكوميدية في التصوير.

أضاف أنه انتهى من تصوير حلقات المسلسل، حيث يظهر في الحلقتين السابعة والثامنة، موضحًا أنه صّورهم في أربعة أيام فقط.

في سياق متصل، قال إنه عُرض عليه دورين أحدهما في “أبو عمر المصري”، والثاني في عزمي وأشجان، لكنه لم يستطع الانضمام لهما لانشغاله في تصوير باقي حلقات “طلعت روحي”، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بردود الأفعال عليه، حيث إنه أظهره بشكلٍ مختلف على الجمهور وقد تقبلوه بترحيب كبير.

أردف أنه يتابع ردود الأفعال على السوشيال ميديا، لقياس نجاح المسلسل، مؤكدًا أنه سعيد جدًا بها، مشيرًا أن هناك العديد من المشاهد التي لمعت عن غيرها في المسلسل مثل الذي أخبرته فيه إنجي وجدان بأنهما أصدقاء فقط، منوهًا أن رد الفعل عليه أذهله.

يذكر أن المسلسل الكوميدي الوصية من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ويعتبر العمل حالة خاصة عن باقي المسلسلات، فهو يدور في إطار كوميدي بحت، ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وتدور قصته حول شابين أحدهما من أسرة ثرية والآخر نجل شخص يعمل لدى هذه الأسرة، ويعد دوبلير له، يقوم بكل شيء بدلا عنه، وبعد وفاة الأب يقع هذا الابن الثري في مأزق بسبب وصية تركها الأب.

 

 

الوسوم

رباب طلعت

رئيس قسم الأخبار والتدريب في "إعلام دوت أورج"
إغلاق
إغلاق