أضواء

نيللي كريم: كاملة أبو ذكري غيرت حياتي

إسراء إبراهيم

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن المشهد الذي قامت فيه بصفع الفنان أحمد فهمي بعد معرفتها بخيانته لها داخل أحداث مسلسل “لأعلى سعر” الذي عرض في رمضان الماضي.

تابعت “كريم” خلال حلولها ضيفة على برنامج “كل يوم” عبر شاشة “ON E” مساء أمس الأربعاء مع الإعلامي عمرو أديب، موضحة أن أحمد فهمي كان على علم بأنها ستصفعه، مضيفة: “كان أول مشاهد المسلسل، وبدأت اتوتر، وصعب عليا أحمد”، منوهة عن أن المشهد خرج بشكل “حلو” كما وصفته.

نرشح لك: نيللي كريم تجسد شخصيتين في “اختفاء”

في سياق آخر قالت “كريم” إن المخرجة كاملة أبو ذكري غيرت حياتها، متابعة: “من خلال شغلي مع كاملة عرفت يعني أيه سينما حلوة، ويعني أيه أعمل فيلم واتفرج عليه بعد سنيين”.

أضافت نيللي أنها في بداية عملها كممثلة، لم تكن على دراية باختيار السيناريو الجيد، وكيفية التمثيل من الأساس، منوهة عن أنها دخلت من باب الفوازير والعمل الخفيف فلم تكن مهتمة بالنجاح بقدر التجربة.

كما أوضحت أن هناك أعمال سينمائية معروضة عليها، لكنها لم تتخذ قرارًا حتى الآن وفي انتظار انتهاء الموسم الرمضاني، معربة عن رغبتها في أداء دور أكشن.

قالت نيللي كريم أن أجر الفنان في الفيلم يقل بكثير عن المسلسل، مشيرة إلى أنها عندما تعجب بفيلم ما وتكون الميزانية المخصصة له ضعيفة، تتنازل عن أجرها وتكتفي بالأجر الذي من المفترض أن تأخذه، كما فعلت في فيلم “يوم للستات، اشتباك”، منوهة عن أنها لا تندم على فعل ذلك.

اختتمت “كريم” حديثها عن النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قائلة: “بدأت أحب الكورة بسبب محمد صلاح، وبقيت بستنى الماتشات اللي هيلعب فيها، وبنتفرج عليه في التصوير”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق