شاهد

بعد وعودهم لها.. السيدة التي تحمل زوجها: “لم يساعدني أحد”

نرمين حلمي

قالت “هبة” السيدة صاحبة الصورة الشهيرة، التي تحمل زوجها خالد البدوي محمود، فيها على ظهرها لرحلة الغسيل الكلوي، إنها تلقت وعودًا كثيرة لمساعدتها، ولكنها لم تنفذ بعد.

نرشح لك.. إعفاء مواطني شمال سيناء من رسوم خدمات البريد

أشارت “هبة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج “مانشيت القرموطي”، المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الاثنين، إلى أن منزلهم يقطن به عشرة أشخاص، هي وزوجها وشقيقه وحماتها وثلاثة أيتام إلى جانب أولادها الثلاثة، مشيرة إلى أنها لم تستلم الشقة التي وُعدت بها.

في سياق متصل، أوضحت “هبة” أن بعض المشاهير وعدوها بمحل أيضًا ومعاش شهري مخصص لها، ولكن لم يجلب أحد لها شيئًا، مشيرة إلى أنها قد حضرت مؤتمر سياسي، لنائب برلماني، كان قد وعدها بمعاش شهري، مفسرة عدم استلامها لذلك المعاش، قائلة: “بس الموظفة قالت لي الفلوس لسه مجتش من البنك”.

على صعيد اَخر، وجهت “هبة” رسالة شكر لـ “القرموطي” لتنفيذ وعده لها، بمساعدتها لعلاج زوجها، مشيرة إلى أن زوجها يتلقى حاليًا العلاج على نفقة الدولة، وتأتي لها سيارة خاصة ثلاث مرات أسبوعيًا، تأخذهما للمستشفى ومن ثمَّ تعيدهما للمنزل، منوهة أن الكثيرين استغلوا حالتها لعمل ضجة إعلامية ولم ينفذ أحد وعوده لها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق