حدث بالفعل

إعفاء مواطني شمال سيناء من رسوم خدمات البريد

أعلن عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أنه نظرًا للظروف الاستثنائية التى تمر بها محافظة شمال سيناء، وتضامنًا مع جهود الدولة الرامية إلى التسهيل والتخفيف على المواطنين، قررت الهيئة إعفاءهم من الرسوم والمصروفات المقررة على الخدمات الرئيسية التى تقدمها الهيئة.

نرشح لك : نبوءة قارئة الكف التي تحققت لـ نجيب ساويرس

 وأوضح “الصغير” أنه من بين الخدمات التى تم إعفاء الرسوم عليها عمولة السحب والإيداع من حسابات التوفير ومصاريف اصدار البطاقات الإلكترونية وبدل الفاقد والتالف والمصاريف الإدارية لتصفية التركات وعمولة التحويلات الخارجية وعمولة الصرف الخاصة بالموردين فيما يخص بطاقات البريد ومصاريف إعادة حسابات التوفير وافية المدة للتعامل.

تابع أن ذلك بالإضافة إلى المصاريف الإدارية على خدمة المعاشات وعمولة الحوالات الفورية ورسوم الحوالات البريدية، والبريد السريع الداخلي والبريد المسجل والطرود الداخلية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق