شاهد

مرتضى منصور يعلن تأييده لـ بشار الأسد

أسماء شكري

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تأييده للرئيس السوري بشار الأسد، وذلك على خلفية تصاعد الأحداث مؤخرًا في سوريا.

أكد “منصور” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، في حلقة أمس من برنامجه “صح النوم” عبر شاشة “LTC”، أنه يرفض أن تُسقط أمريكا بمعاونة فرنسا وبريطانيا حُكم “الأسد”، كما أسقطت الرئيس الليبي معمر القذافي، ومن قبله الرئيس العراقي صدام حسين.

نرشح لك: “أديب” عن مندوب قطر: صديقه الوحيد الموبايل

تابع مازحًا: “العالم العربي بقا تحت الوصاية زي نادي الزمالك”، متسائلًا: “شوفو لما صدام اتقتل العراق بقت كام دولة؟ ولما القذافي اتقتل ليبيا اتقسمت لكام دولة؟”، مشيرًا إلى أن عدد المصريين العاملين بكل من ليبيا والعراق كان يبلغ 4 ملايين عامل، وذلك قبل قتل كل من “القذافي” و”حسين”.

وفيما يخص بيان القمة العربية الأخير، أوضح “منصور” أنه يجب على زعماء الدول العربية الاتحاد ونبذ الخلافات، من أجل الوقوف أمام القوى المعادية للدول العربية.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق