شاهد

تفسير أديب لوجود وزير الإسكان في القمة العربية

هالة أبو شامة

علق الإعلامي عمرو أديب، على المشهد الذي يوضح وجود المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والتعمير، ضمن الوفد المرافق للرئيس السيسي، في مؤتمر القمة العربية قائلاً: إنه من الغريب أن يكون “مدبولي” ضمن الوفد.

فسر “أديب” خلال حلقة مساء الأحد من برنامج “كل يوم” الذي يقدمه على شاشة on e، حضور “مدبولي” بتفسيرين: الأول أن الرئيس السيسي يصطحبه معه ضمن الوفد لمناقشة مشاريع لها علاقة بالتعمير والتنمية، أو أن “مدبولي” مرشح لمنصب كبير قريبًا.

نرشح لك – انتقادات لـ”الحضري” بسبب صمته عن إصابة “الشنّاوي” 

أوضح “أديب” أنه لا يدلي بمعلومات ولكنه يقول وجهة نظره الشخصية، لأن كل أعضاء الوفد من الطبيعي أن يكونوا حاضرين لكن من الغريب حضور “مدبولي” ولذلك كان لا بد من التوقف قليلاً لتحليل ذلك المشهد.


الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق