أضواء

فنانون يشاركون جمهورهم بكل تفاصيل حياتهم على “السوشيال ميديا”

هالة أبوشامة

اعتاد بعض الفنانين مشاركة جمهورهم ومتابعيهم بالكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية والمهنية عبر حساباتهم الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشغل حيزًا كبيرًا من حياتهم.

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” بعض الفنانين الذين يحرصون على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم:

محمد رمضان

يشارك متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي توضح حب الجمهور له واحتفاء المعجبين به، بالإضافة لبعض الصور من كواليس تصوير أفلامه ومسلسلاته الجديدة، بخلاف بعض اللحظات التي ينشرها في حياته الشخصية.

نعمة كبيرة ❤ ربنا يديمها

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

آيتن عامر

تتواصل مع معجبيها بنشر كل جديد عن أعمالها الفنية وبعض صورها مع أصدقائها من الوسط الفني، كما أنها تحب استخدام بعض الفلاتر المرحة التي تظهرها على شكل قطة وما شابهها من هذه المؤثرات في مقاطع الفيديو الخاصة بها.

محمد هنيدي

تظهر خفة دم هنيدي في بعض الصور والتدوينات التي ينشرها، حيث إنه يسخر في كثير منها من شكل وملامح وجهه وطول قامته، بالإضافة إلى التعليقات الساخرة التي يرد بها على تعليقات متابيعيه، باستخدام “كوميكس” من أدواره الفنية.

الملحن والمطرب محمد هنيدي

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

أحمد سعد

يشارك بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تحمل لحظات حياته الشخصية، سواء في بعض الرحلات التي يقوم بها والتي كانت آخرها رحلته للأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، وهو يؤدي مناسك العمرة مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، بالإضافة إلى بعض أوقاته في الاستوديو التسجيلي وصوره مع أصدقائه.

نرشح لك: عمرة أحمد سعد وسمية لحظة بلحظة على “إنستجرام”

فيفي عبدة

الفنانة الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تشغل وقتًا كبيرًا من أوقات يومها، حيث تشارك متابيعيها بالكثير من الصور الشخصية لها، مع أصدقائها ومقاطع الفيديو التي تبدأها دائما بجملتها الشهيرة “قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا”.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

غادة عبد الرازق

تنشر صورً منوعة لها مع أصدقائها من الوسط الفني، وبعض الصور التي تحمل أدعية دينية وحكم وعبر، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تشارك بها لحظات حياتها الشخصية مع محبيها.

#good morning ❤️😘

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

شريف منير

يشارك “منير” متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صوره مع أبنائه وبعض اللحظات المرحة مع أحفاده، بالإضافة إلى الصور التي تسجل تكريماته ومقابلاته مع معجبيه وأصدقائه من الوسط الفني، ومثله ابنته أسما شريف منير، التي تعد من مشاهير السوشيال ميديا.

أنا ولارا حفيدتى.. ولحظة روقان

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

مي كساب

تشارك جمهورها بالكثير من تفاصيل حياتها الشخصية كتلك اللحظات التي تحتفل فيها بعيد ميلاد ابتها أو لحظات حملها، كما تشارك ببعض لحظات حياتها في الكوافير حيث نشرت صورة لها تسألهم فيها على لون شعرها.

أروى جودة

تحب مشاركة متابعيها ببعض اللقطات التي تجل رحلاتها مع أصدقائها، وبعض الصور في المهرجانات التي تحضرها.

 

شيرين عبد الوهاب

تنشر الكثير من الصور التي توثق لحظات حياتها مع بناتها أو مع أصدقائها، بالإضافة إلى الحفلات التي تقوم بالغناء فيها.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق