أضواء

عمرة أحمد سعد وسمية لحظة بلحظة على “إنستجرام”

حرص الفنان أحمد سعد، على مشاركة جمهوره، اللحظات التي يقضيها في أداء مناسك العمرة، في مكة والمدينة المنورة، بالمملكة العربية السعودية، لحظة بلحظة، عن طريق نشر صورٍ وفيديوهات له وزوجته الفنانة سمية الخشاب على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

نرشح لك: القائمة النهائية لمسلسلات “cbc” في رمضان

أحمد سعد لم يفوت لحظة إلا وسجلها بصورة أو فيديو، حيث نشر الصورة الأولى له، يوم 4 إبريل الجاري، أثناء توجهه للطائرة للسفر للمدينة المنورة، ثم صور فيديو له من الطائرة قبل انطلاق الرحلة قال فيه إنه يتوجه وزوجته للعمرة، واعدًا متابعيه وزوجته بأن يدعون لهم جميعًا.

الفيديو الثاني للفنان كان من المسجد النبوي، من أمام قبر النبي صلى الله عليه وسلم، وردد فيه دعاءً بصوت ترتيل، ثم تلاه بفيديو آخر من أمام جبل أحد، مُذكرًا بخسارة المسلمين في غزوة أحد، معللًا ذلك بعدم تنفيذ كلام الرسول صلى الله عليه وسلم.

استمر “سعد” في مشاركة جمهوره بالصور، مع زوجته وشقيقته أميرة سعد، وزوجها، من أمام مسجد أحد، ومنى، والكعبة، لافتًا في كلٍ منها أنه لا يوجد إحساس أفضل من التواجد في مثل تلك الأجواء الدينية.

من منى … يا رب اوعدنى بالحج

A post shared by Ahmed Saad 🎶 (@ahmedsaadofficial) on

❤️❤️❤️❤️

A post shared by Ahmed Saad 🎶 (@ahmedsaadofficial) on

مشاركة أحمد سعد لتلك اللحظات “الخاصة” في العمرة، لاقت قبولًا واستحسانًا عند بعد متابعيه، لكنها واجهت هجومًا من جانب آخر من البعض الذين فضلوا ألا يشاركها لأنها “خاصة” بينه وبين الله.

الوسوم
إغلاق
إغلاق