شاهد

شاهد: رد فعل محمد رمضان على معجبات يرقصن على إعلانه

هالة أبو شامة

قام الفنان محمد رمضان، بتوجيه تحية من إحدى النوافذ المطلة على النيل، لفتيات كن يتنزهن في مركب نيلية ويرقصن على أنغام أغنية إعلانه لصالح شركة اتصالات الأخير “أقوى كارت في مصر”.

نرشح لك: سليمان جودة: “هناك جرائد مصرية تخاف انتقاد المسؤولين”

ظهر “رمضان” في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” وهو يلوح بيده موجهًا تحيه لهذه الأسرة وقال للرجل الذي كان يصطحبهم في هذه النزهة: “خلي بالك منهم”، فرد عليه قائلاً:”حبيبي يا فنان”.

😊❤️

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

يذكر أن محمد رمضان نشر منذ عدة أيام فيديو آخر له، ظهر فيه وهو بين أهالي قنا، الذين استقبلوه بحفاوة وهتاف، وحاول المرور من بينهم بصعوبة، للوصول لمكان تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد” المنتظر عرضه في رمضان المقبل 2018.

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان، ويشاركه البطولة سيد رجب، وعايدة رياض، ودرة، وأحمد داوود، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق