أضواء

نيكول سابا تعتذر عن الظهور الإعلامي لهذا السبب

تقدمت الفنانة نيكول سابا باعتذارها عن الظهور الإعلامي، خلال الفترة المقبلة، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل “الهيبة العودة” مع الفنان تيم الحسن.

أوضحت “سابا” عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أن الكثير من القنوات والإعلاميين قد دعوها خلال الآونة الأخيرة للظهور معهم، لكنها اضطرت للاعتذار عن أية مقابلات تلفزيونية، نظرًا لأن “العد العكسي” لموسم الدراما الرمضانية قد بدأ.

نرشح لك – 3 لاعبين مصريين يدعمون “صلاح” للفوز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا

كتبت نيكول في التغريدة: “بدي إشكر كل القنوات والإعلاميين المحترمين يلي دعيوني لبرامجهم،بتمنى يتفهموا وجهة نظري ويعذروني لعدم تلبيتي أية دعوة. العدّ العكسي لرمضان بلّش ومن بعد عرض عمل #الهيبة_العودة والناس تشوف شغلي بيكون الوقت أنسب لأي حوار أو ظهور تلفزيوني..انشاء الله كل شي بوقتو حلو”.

يذكر أن نيكول سابا تصور حاليًا الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، الذي يحمل اسم “الهيبة العودة”، مع الفنانين، تيم الحسن، ورفيق علي حسن، وختام اللحام، وعبد المجيد مجذوب، وهو من تأليف هوزان عجو، سيناريو وحوار باسم توفيق السلكا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق