الملعب

ساويرس عن حوار صلاح مع CNN: “شفته حلاوته يا ناس”

إسراء إبراهيم

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على الحوار الذي أجراه نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع الـ”CNN، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
شارك “ساويرس” الحوار عبر حسابه الشخصي في “تويتر” معلقًا عليه: “يا ناس، شفته حلاوته يا ناس”.

نرشح لك : ماذا قال محمد صلاح عن غناء الجماهير له؟

وكان “صلاح”  أشار خلال حواره مع “CNN”K إلى سماعه هتافات الجمهور باسمه قائلًا: “في كل مباراة ألعبها ويحضرونها أسمعهم، لأنهم يغنون أغنية خاصة لي، لأنني ألعب هنا في أنفليد، وأشعر بالحب في هذه المدينة وفي النادي وفي التدريب”.
ذكر “صلاح” أن هناك إمكانية لفوز “الريدز” بدوري أبطال أوروبا قائلًا: “يمكننا ذلك، نحن في الدور نصف النهائي، أقول دائمًا، نحن نأخذ الأمر خطوة بخطوة، ونحن في نصف النهائي وكل شئ يمكن أن يحدث”، متابعًا: “الجميع يذهبون إلى المباراة في نصف النهائي أو ربع النهائي لأننا لدينا شعور بأنه يجب أن نفوز”.
اختتم نجم “ليفربول”حديثه قائلًا: “ويمكننا أن نفعل ذلك، والآن في نصف النهائي سنلعب مباراتين حتى الخطوة الأخيرة”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق