زمان

لماذا تذكر أحمد زكي طه حسين قبل وفاته؟

تحدث الكاتب عادل حمودة عن الفنان أحمد زكي ضمن مذكراته وأوضح أن الفنان أحمد ذكي قد تذكر عميد الأدب طه حسين قبل وفاته.

وقال “حمودة” ضمن مذكراته إن الفنان أحمد زكي في آواخر أيامه تكاثرت الجلطات في أوعيته الدموية وأصيب بالعمي وقال وقتها: “عرفت الآن شعور طه حسين الذي مثلت دوره في التلفزيون”.

نرشح لك – “سلم نفسك” في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية المسرحي

 وتابع: “بين البانسيون المتواضع والموت المؤلم عاش أحمد زكي سنوات طويلة من الألم والتألق صاحبها فشل عاطفي تجسد بزواج من النجمة الشابة هالة فؤاد لم يستمر طويلا وإن اثمر طفلا وحيدا تربي في بيت جدته لأمه هو هيثم الذي احترف التمثيل هوالآخر” .

نرشح لك – حكاية أحمد ذكي وعقدة “الكابتشينو”

كان “حمودة” قد أوضح خلال مذكراته أن السجائر هي السبب في إصابة أحمد زكي بسرطان الرئة والحجاب الحاجز، وقد بقي بجواره عاما كاملا وهي المدة التي قضاها “زكي” بين مستشفى دار الفؤاد وفندق هيلتون رمسيس.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق