حدث بالفعل

تفاصيل القبض على أحمد زكي بسبب كتاب “اغتيال رئيس”

تحدث الكاتب عادل حمودة عن علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي ضمن مذكراته، مؤكدًا على قوة الصداقة التي كانت تجمعهما.

وروى خلال مذكراته عدة مواقف تجمعه بالفنان أحمد زكي من ضمنها موقف القبض على “زكي” بسبب كتاب “اغتيال رئيس” الذي كتبه عادل حمودة.

نرشح لك: وزير الرياضة: “ليس من اختصاص الوزارة بث مباريات المنتخب في المونديال”

وتابع كاشفا تفاصيل ماحدث قائلا: “ومشيت معه ذلك المشوار بمُره وحلوه وكل منا يري في نجاح الآخر نجاحا له وبسبب ذلك الاتفاق كاد أحمد زكي أن يلبس قضية أمن دولة .. وجد كتابي (اغتيال رئيس) يباع في وسط القاهرة ليلا فاشتري منه 100 نسخة وراح يوزعها فرحا علي المارة حتي قُبض عليه وسحب إلي شرطة قصر النيل ولحقت به في الثالثة فجرا وانقذته من الحجز قبل وضعه فيه وأثبت أن الكتاب مصرح بتداوله وليس منشورا سريا” .

في سياق آخر ذكر “حمودة” أن “زكي” قد تذكر عميد الأدب طه حسين قبل وفاته حيث أن زكي قد أصيب بالعمى في أواخر أيامه بسبب كثرة الجلطات في الأوعية الدموية وقال: “عرفت الآن شعور طه حسين الذي مثلت دوره في التلفزيون”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق