حدث بالفعل

دريم بارك: خصم 50% للمشاركين في الانتخابات

فاطمة جبل

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، نسخة من التذكرة الفضية لدخول مدينة الألعاب” دريم بارك” ، والتى ستقدم للجمهور في الفترة من 26إلى 28 من شهر مارس الجارى بالتزامن مع بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية.

نرشح لك: 10 فنانون يجيبون لماذا سيشاركون في الانتخابات؟

وتقدم التذكرة خصم بقيمة 50% من قيمتها، لكل من يشارك في عملية الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية، مقابل إظهار الحبر السري باللون الفوسفورى، عند الدخول من بوابة مدينة الألعاب.

وباتصال إعلام دوت أورج بمدينة “دريم بارك”، تم التأكد من صحة التذكرة المتداولة، وأن العرض سيصبح ساريًا بدْءًا من غدًا الإثنين، وحتى الأربعاء مع انتهاء فترة التصويت في الانتخابات الرئاسية.

هذا ويظهر على التذكرة “دوبي” شخصية دريم بارك الشهيرة، حاملًا علم مصر، وكتب بجواره “انزل…انتخب، وتعالى دريم بارك بخصم 50%، أيام 26و27و28 مارس، العرض مخصص للمشاركين في الحدث الانتخابي، ومشروط بضرورة وجود الحبر السري الدال على المشاركة في العملية الانتخابية”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق