الملعب

6 أرقام قياسية جديدة لـ صلاح في مباراة واحدة

حقق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسيًا جديدًا مع فريقه، بعد تسجيله 4 أهداف “سوبر هاتريك”، في مرمى واتفورد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أصبح النجم المصري أكثر لاعب يسجل خلال موسمه الأول مع ليفربول، في تاريخ النادي، برصيد 36 هدفًا في جميع المسابقات، متخطيًا رقم فيرناندو توريس بموسم 2007-2008، الذي سجل 33 هدفًا.

نرشح لك.. محمد صلاح يحرز “سوبر هاتريك” في شباك واتفورد

وسجل صلاح أهدافه في الدقائق 4 و43 و77 و85 ومرر الهدف الخامس للبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأصبح صلاح، أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، أول لاعب مصري يسجل ثلاثية أو رباعية في الدوري الإنجليزي، رافعًا رصيده إلى 28 هدفًا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام هاري كاين.

وأصبح صلاح أول لاعب يسجل رباعية في الدوري لليفربول منذ الأوروجوياني لويس سواريز في مرمى نوريتش عام 2013، وأول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت إشراف مدربه الألماني يورجن كلوب.

وأصبح صلاح رابع لاعب يسجل رباعية لليفربول في البرميرليج بعد روبي فاولر وماكيل أوين وسواريز، وأول لاعب يسجل رباعية من 4 تسديدات منذ الروسي أندري أرشافين لاعب أرسنال في 2009.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق