أضواء

ماذا قالت صفاء أبو السعود عن طفولتها؟

أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها بعرض أعمالها القديمة على القنوات الخاصة موضحة أنها تحرص على مشاهدة أعمالها إذا كان لديها وقت.

وتابعت “أبو السعود” في حوارها مع الإذاعية يارا الجندي مقدمة برنامج “لسة فاكر” المذاع على إذاعة “نجوم FM” أنها تحب الكثير من أعمالها لكن الأقرب لقلبها “على باب زويلة” لأن ذلك الدور غيّر في حياتها كفنانة وكذلك مسلسل “غوايش” و”هي والمستحيل” موضحة أن مسلسل “هي والمستحيل” كان نقلة نوعية في أدوارها لأنه كان تراجيدي ويعبر عن حياة امرأة مقهورة وحياة مأسوية عكس الأدوار المرحة التي كانت تقدمها من قبل.

نرشح لك: موعد عرض حوار ساندرا نشأت مع الرئيس

على صعيد آخر تطرقت “أبو السعود” إلى حياتها الشخصية فذكرت أنها من المنصورة ولها أخت تؤأم تدعى وسام وحينما انتقلوا مع أسرتهم للحياة في القاهرة كانت تكره الذهاب إلى المدرسة بسبب زحام القاهرة وكانت ترغب بالعودة إلى المنصورة على عكس اختها وسام.

وتابعت أن أختها الكبيرة كانت صحفية تدعى “ثريا” أرادت مساعدتها للتأقلم على الوضع الجديد فقامت بالتقديم لها في التليفزيون ونجحت في الاختبارات وأصبحت بطلة برامج الأطفال، كما قدمت في “الكونسرفتوار” وحصلت على المركز الأول وتخصصت في عزف البيانو فكانت طفلة موهوبة إلى جانب دراستها.

كما ذكرت “أبو السعود” أنها أرادت الالتحاق بقسم التمثيل في معهد السينما لكنهم اشترطوا ألا تعمل إلى جانب الدراسة فنصحها الأستاذ نور الدمرداش بالالتحاق بقسم الإخراج وهما ما أفادها فيما بعد حيث قالت: “العلم بيختصر الخطوات ودراتي للإخراج مكنتني إني يكون عندي خطة أمشي عليها في أعمالي”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق