أضواء

صورة: عمرو دياب في افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية

شارك الفنان عمرو دياب، اليوم الثلاثاء، في افتتاح فعاليات البطولة الأولى للألعاب الإلكترونية والتي تحمل اسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، والمقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

نرشح لك: شاهد: مباراة “بلاي ستيشن” تجمع بين “هنيدي” وتركي آل الشيخ

افتتح فعاليات البطولة اليوم كل من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، والمستشار تركي آل الشيخ، والمهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وشريف عبدالباقي، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، وعدد من نجوم الرياضة والفن في مصر والوطن العربي، من بينهم النجم محمد حماقي والفنان محمد هنيدي، ونجم الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو”، ومن المقرر أن تستمر البطولة لمدة 3 أيام.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للفنان عمرو دياب، وعلق عليها قائلًا: “النجم المصري الكبيرعمرو دياب أثناء حضوره حفل افتتاح بطولة معالي المستشار تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية”.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق عن إطلاق البطولة الأولى من نوعها للألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن” في مصر، لإتاحة فرصة للشباب والنجوم، لعرض مواهبهم والاستفادة منها بالحصول على الجائزة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق