شاهد

أول تصريح لعبد الله السعيد بعد التجديد للأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو للاعب عبد الله السعيد وهو يتحدث إلى الجماهير بعد تجديد عقده.

وقال “السعيد” في الفيديو إنه قام بتجديد العقد في النادي الأهلي لمدة عامين، وتابع: “أنا كنت من الأول حابب أكون موجود لكن ظروف خارجة عن إرادة الواحد إن الموضوع طّول لكن انتهى بإنى موجود في الأهلي وأنا حابب كده من الأول”.

نرشح لك: سبب وقف عبدالله السعيد 6 أشهر

تابع السعيد موضحًا أنه يتمنى استكمال مشواره مع الفرقة مختتمًا حديثه قائلا: “اتمنى اكمل المشوار مع الفرقة بتاعتي ونعمل حاجة كويسة ونسعد الجماهير الفترة الجاية”.

يُذكر أن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي قد قام بتجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات بعد جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي.

#عبدالله_السعيد_يتحدث

💬 #عبدالله_السعيد_يتحدث: أتمنى أن أكمل مشواري مع الأهلي حتى النهاية وأساهم في عمل شيء جيد مع الفريق نسعد به جمهورنا في كل مكان✔ تابعوا الآن صفحاتنا الرسمية:🎥 https://www.youtube.com/alahly🐦 https://twitter.com/AlAhly📸 http://instagram.com/alahlyegypt📲 google.com/+alahly#YallaYaAhly

Posted by Al Ahly SC on Tuesday, March 13, 2018

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق