الملعب

منصور: توقيع عبد الله السعيد للزمالك “موثق بالصوت والصورة”

هاجم مرتضي منصور،رئيس نادي الزمالك عبد الله السعيد ، لاعب النادي الأهلي، ومسؤولي النادي وتركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، والرئيس الشرفي للأهلي، بعد تدخله في إفساد “صفقة القرن” على نادي الزمالك بإقناعه لعبد الله السعيد، بتمديد عقده مع الأهلي، وتحمله قيمة الصفقة.

قال “منصور”، في تصريحات خاصة لـ”المصري اليوم“: “عبد الله السعيد كان صفقة القرن للزمالك، وقام بالتوقيع على العقود عقب جلسة معنا وهذه الجلسة موثقة بالصوت والصورة وسوف يتم إذاعاتها كاملة في المؤتمر الصحفي يوم السبت المقبل أمام جميع وسائل الاعلام ليعلم الجميع أن السعيد كان صفقة القرن وأن مجلس الإدارة لم يبيع الوهم لجماهيره واعضائه كما يحاول البعض أن يقول”.

نرشح لك: سبب وقف عبدالله السعيد 6 أشهر

كان عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، قد جدد تعاقده مع الفريق لمدة 3 سنوات، واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي، وذلك بعد جدل كبير وتضارب في أخبار تخص تجديده للنادي الأهلي.

حضر الجلسة حسام غالي قائد الفريق، وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي بالنادي، وأنهى بذلك النادي الأهلي الجدل حول تجديد عقود لاعبيه المنتهية، بعد تجديد عقود قدامى الفريق عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وحسام عاشور، وشريف إكرامي.

ووقع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على عقود تجديد اللاعب، وتوجه اللاعب بصحبة سيد عبدالحفيظ لاتحاد الكرة، لتوثيق التعاقد.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق