حصري

قائمة العروض المجانية لحضور مونديال روسيا 2018

أسماء شكري ونرمين حلمي

بعد نجاح المنتخب المصري في التأهل لبطولة كأس العالم في روسيا 2018 ، بعد غيابٍ دام 28 عامًا، تسابقت العديد من الشركات والمؤسسات والبرامج في تقديم عروضٍ مجانية لعملائها، للسفر إلى روسيا وحضور مباريات مصر، لتشجيع منتخبهم الوطني.

نرشح لك: أخيرًا.. انتهاء مسرحية عبد الله السعيد

ويرصد “إعلام دوت أورج” أبرز هذه العروض فيما يلي:

1- عرض “ماكدونالدز”

تقدم سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” مصر، لعملائها فرصة لحضور كأس العالم في روسيا 2018 لمدة 4 أيام وثلاث ليالي، لتشجيع منتخب مصر في البطولة، تحت هاشتاج #كل_سافر_شجع.

يتضمن العرض شراء أي “كومبو لارج”، للدخول على سحب يتم فيه اختيار الفائزين، ونشرت “ماكدونالدز” تفاصيل العرض على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كالتالي:

أي كومبو لارج ممكن يسفرك كأس العالم في روسيا عشان تشجع مصر!

العرض يشمل:

– تذكرة الطيران ذهاب وعودة بالدرجة السياحية.
– الإقامة 3 ليال بغرفة مفردة شاملة الإفطار.
– تذاكر حضور المباريات.
– الطيران الداخلي لحضور المباريات.
– انتقالات من الفندق إلى المطار والعكس.
– تأشيرة دخول روسيا.
– مندوب مرافق يتحدث الروسية والعربية.

أي كومبو لارج ممكن يسفرك كأس العالم في روسيا عشان تشجع مصر!العرض يشمل:- تذكرة الطيران ذهاب وعودة بالدرجة السياحية.-…

Posted by McDonald's on Thursday, March 8, 2018

2- عرض بنك “كريدي أجريكول مصر”

تحت شعار “اصرف.. سافر.. شجع”، أعلن بنك “كريدي أجريكول مصر” عن عرضه لعملائه بفرصة السفر إلى مونديال روسيا 2018 وتشجيع منتخب مصر، بمشاركة “فيزا” الراعي الرسمي لكأس العالم 2018، وذلك على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فكتب “كل ما هتصرف أكتر ببطاقات فيزا كريدي أجريكول، زادت فرصتك للفوز برحلة لروسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018”.

اصرف.. سافر.. شجع في كاس العالم 2018 مع كريدي أجريكول وفيزا! كل ما هتصرف اكتر ببطاقات فيزا كريدي أجريكول، زادت فرصتك للفوز برحلة لروسيا لحضور مباريات كاس العالم 2018. للمزيد: https://goo.gl/rPcExx

Posted by Crédit Agricole Egypt on Sunday, February 18, 2018

أما بالنسبة لتفاصيل وشروط العرض، فتم نشرها على موقع البنك الإلكتروني، وأهم هذه الشروط هو استخدام بطاقة فيزا كريدي أجريكول في المشتريات بحد أدنى 5 آلاف جنيه مصري خلال مدة العرض، أما عن تفاصيل الرحلة ومدتها فهي كما يلي:

– الإقامة في فندق لمدة 4 أيام – غرفة مزدوجة.
– تذاكر طيران للفائزين من وإلي روسيا.
– انتقالات من وإلي المطار.
– إفطار يومي.
– بطاقات فيزا المدفوعة مقدمًا بقيمة 450$ للرحلة الواحدة.
– هدايا.
– أنشطة ترفيهية.
– جميع الانتقالات مرتبة.
– تذاكر لحضور مباريات كأس العالم.
– فريق الدعم من موظفي فيزا.

https://www.ca-egypt.com/ar/%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D9%83%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-2018-fifa/?bank_segment=personal-banking

3- عرض برنامج “مصر النهاردة”

أعلن الإعلامي خيري رمضان، أن التليفزيون المصري بالتعاون مع شركة “برايم فارما”، سيقدمان 20 رحلة هدية للجمهور لحضور مباريات كأس العالم المقامة في روسيا، لتشجيع المنتخب المصري.

وأضاف “رمضان” خلال برنامج “مصر النهاردة” المذاع على “قناة مصر الأولى”، أن تلك الرحلات تشمل الإقامة الكاملة وتذاكر VIP في الملاعب، وكافة تكاليف الرحلة ستكون مدفوعة بالكامل.
أكد “رمضان” أنه سيتم إطلاق موقع خاص على صفحة البرنامج؛ تحت اسم “شوف بنفسك”، يقدم مجموعة من الأسئلة على مدار الأسبوع، ويدخل الفائزون في تلك المسابقة في سحب على التذاكر.

https://youtu.be/AI8UTp2-ivc

4- عرض “تشكلتس”

نظمت شركة “تشكلتس” مسابقة “تشكلتس لكأس العالم”، تحت شعار “الولا حاجة هتوديك كأس العالم”، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شروط المسابقة، والتي انطلقت منذ يوم 29 من شهر يناير الماضي، وتستمر حتى يوم 31 من شهر مارس الجاري، منوهة عن وجود اتفاق قانوني ملزم بين مروّج العرض وهو مونديليز ايجيبت فودز ش.م.م، من خلال منتجها “تشكلتس”، وبين المشاركين في العرض.

أشارت “تشكلتس” أن هذا العرض متاح لكل المقيمين في جمهورية مصر العربية منذ تاريخ بدء العرض، موضحة أن المسابقة تتم عن طريق سؤال المتقدمين إليها، إن كان بحوزتهم “تشكلتس” أم لا، فضلاً عن توجيه أسئلة لهم خاصة بالمنتج، من أجل الفوز بالجائزة، على أن يحصل الفائز على رحلة لكأس العالم بروسيا 2018.

لما الولا حاجه تعملك أحلي حاجه و تسفرك روسيا عشان كأس العالم!

Posted by Chiclets Egypt on Friday, March 9, 2018

5- عرض “اتصالات”

طرحت شركة “اتصالات” لخدمات المحمول، إعلانًا ترويجيًا جديدًا، في إطار كوميدي رياضي، معلنة عن المسابقة التي تقدمها الشركة ضمن الأجواء الرياضية الغالبة على مصر في الوقت الحالي، استعدادًا لمباراة كأس العالم في روسيا 2018.

ظهر كلٌّ من اللاعبِين أحمد حسام “ميدو”، ومحمد زيدان، ومحمد شوقي في الإعلان، بصورة تنافسية مع الكابتن عصام الحضري، مشيرين إلى غيرتهم لصعود مصر لكأس العالم لهذا العام، دون مشاركتهم كلاعبين كرة قدم بل كمشجعين، ومؤكدين على تاريخهم الكروي، الشاهد على عدة بطولات مختلفة، إلى أن يظهر “الحضري” لمواساتهم، مرددًا “وهي الرياضة إيه غير روح رياضية؟”.

ثم يتم الإعلان عن كيفية الفوز في المسابقة، عن طريق شحن الرصيد، ومن ثم يُجمع المُستخدم لخدمة “اتصالات” أعلام البلاد المختلفة، التي تأهلت لكأس العالم، حتى يحصل على رحلة مجانية لحضور المونديال.

اتصالات ورا كل أبطال مصر

#اتصالات_ورا_كل_أبطال_مصر كل ما تشحن مع اتصالات هتجمع أعلام البلاد اللي اتأهلت وهتكسب رحلة عشان تشجع أبطال مصر في روسيا عشان تعرف الأعلام اللي معاك… نزل My Etisalat أو اتصل على #2018*Andorid: http://bit.ly/2HrIYFeiOS: https://apple.co/2FMWpCi

Posted by Etisalat Misr on Monday, March 12, 2018

6- عرض “كوكاكولا”

قدمت شركة “كوكاكولا” أيضًا عرضًا، ليس لحضور مباريات مصر في كأس العالم فقط، وإنما بإتاحة الفرصة للفائزين برفع العلم المصري على أرض الملعب، تحت شعار “شارك.. اكسب.. سافر.. ارفع علم بلدك قصاد العالم”، وذلك من خلال الاشتراك في مسابقة “إي كوبا للبلايستيشن”.

ونشرت صفحة مسابقة “كوبا كوكاكولا” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو تضمن إعلان العرض، والذي أوضح شروطه بأن يكون سن المتقدم من 13 إلى 17 سنة، ويقوم أولًا بشراء عدد 5 “كانات” كوكاكولا، ثم الاشتراك في مسابقة “إي كوبا للبلايستيشن”، من خلال أحد مراكز الشباب التابع لها البطولة، وعددها 50 مركزًا على مستوى الجمهورية.

#كوكاكولا_بتستعد

علشان كوكاكولا و العلم و المشجع المصري علاقة مبتنتهيش.. كوكاكولا مش بس هتخليك تسافر كاس العالم تحضر ماتشات مصر، لكن كمان هتديك االفرصة انك ترفع علم بلدك في أرض الملعب.شارك.. اكسب.. سافر.. ارفع علم بلدك قصاد العالم.#كوكاكولا_بتستعد… انت في أرض الملعب

Posted by Copa Coca-Cola on Thursday, February 15, 2018

7- عرض “إمارات مصر” للبترول

قدمت شركة “إمارات مصر” للخدمات البترولية، عرضًا عبارة عن سحب لاختيار الفائزين للسفر إلى روسيا، لتشجيع منتخب مصر، ونشرت صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل العرض كما يلي:

“من 28 سنة مستنيين نشوف منتخبنا في كأس العالم واللحظة ديه قربت خلاص.. عشان كدة عملنالك عرض كأس العالم مع إمارات مصر اللي هيخليك تسافر وتشجع المنتخب في روسيا.
اشتري زيت محرك باور سنث4L هتكسب كرة قدم أو سيلفي ستيك، وهتدخل سحب على رحلة ٤ أيام لروسيا + تذكرة مباراة مصر وروسيا”.

من 28 سنة مستنين نشوف منتخبنا في كأس العالم و اللحظة ديه قربت خلاص…عشان كدة عملنالك عرض كأس العالم مع امارات مصر اللي…

Posted by ‎Emarat Misr – إمارات مصر‎ on Thursday, February 8, 2018

8- عرض شركة “شرق اَسيا للنظم والحاسبات”

أعلنت شركة “شرق اَسيا للنظم والحاسبات” عن المسابقة التي تقدمها لعملائها خلال شهري فبراير ومارس، على أن يكون هناك 10 فائزين بعشر تذاكر سفر مجانية لتشجيع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا لعام 2018.

نشرت الشركة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل العرض بأن المسابقة مستمرة حتى نفاذ الكمية، معلنة عن شروط المسابقة لعملائها، وهي أن يدخل فيها كل مشتري لجهاز كمبيوتر (PC-Laptop)، خلال شهري فبراير ومارس، والذي يحتوي على كارت Voucher من Intel، برقم مسلسل خاص به وغير قابل للتكرار، إلى أن تعقد الشركة حفلة خاصة في نهاية شهر مارس، بحضور جميع العملاء، ومن ثم تتم عملية السحب العشوائي العلني للـ 10 الفائزين.

أكسب وعلى روسيا شجع

إشترى أي لاب توب 💻 بمعالج أنتل من شرق آسيا عشان تدخل السحب وتكون واحد من 10 محظوظين هيسافروا 🛫 يشجعوا 🇪🇬 ️فى كأس العالم 🏆 2018لمزيد من المعلومات أتصل على: 01007146661أو زورا موقعنا:eastasiaeg.com/world-cup-offersلمعرفة الفروع:eastasiaeg.com/en/storesأكسب وعلى روسيا شجع ⚽✈🇷🇺

Posted by ‎شرق اسيا للحاسبات East Asia Computers‎ on Saturday, February 3, 2018

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق