حدث بالفعل

الخريطة البرامجية الجديدة لقناة “الحياة”

أعلنت شبكة تليفزيون “الحياة” خريطتها البرامجية الجديدة، وذلك في إطار محاولات العودة التي تسعى لها القناة عقب الأزمات الأخيرة التي مرت بها، لخلق شاشة إعلامية جديدة وقوية.

نرشح لك: شاهد: دعاء عامر تعود لـ”الحياة”

وجاءت قائمة البرامج التي أعلنت عنها الشبكة في خطتها الجديدة كالتالي:

– برنامج “العيلة”

تعود الإعلامية جيهان منصور لشاشة التليفزيون من خلال برنامج “العيلة”، والذى ستقدمه أيام السبت والاثنين والأربعاء من 4 إلى 6 مساءً، ومن المقرر عرض أولى حلقاته اعتبارًا من السبت المقبل.

تناقش “منصور” خلاله مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة المتعلقة بالعائلة والأسرة المصرية. كما تتحدث في موضوعات عن الزواج والطلاق والعنوسة والتعليم والصحة والثقافة وغيرها من الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية.

– برنامج “المطبخ”

تعرض القناة برنامج” المطبخ” من تقديم الشيف يسري والمذيعة أسماء، لتبدأ أولى حلقاته يوم الخميس 15 مارس الجاري.

– برنامج “الحياة الآن”

تعرض الشبكة البرنامج الإخباري “الحياة الآن” بدءًا من الخميس المقبل، الموافق 15 مارس.

– برنامج “خير الكلام”

يعود إلى شاشة قناة “الحياة” برنامج” خير الكلام” من تقديم الداعية رمضان عبد المعز، والذي من المقرر عودته يوم الجمعة المقبل، في تمام الثالثة عصرًا.

– برنامج “طبيب الحياة”

تعرض القناة أولى حلقات برنامج “طبيب الحياة” اعتبارًا من الخميس 15 مارس المقبل.

– برنامج “الدين والحياة”

تقدم الإعلامية دعاء عامر موسمًا جديدًا من برنامجها “الدين والحياة”، على فضائية “الحياة”، والذي سيُبث على الهواء مباشرة، من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 3 عصرًا، لتكون أولى حلقاته بدءًا من الخميس المقبل.

الدين والحياة

الإعلامية #دعاء_عامر فى برنامجها #الدين_والحياة من جديد إنتظرونا الخميس القادم على شاشة #الحياة

Posted by Alhayah TV on Tuesday, March 13, 2018

– برنامج “الحياة اليوم”

تأتي البرامج السابقة إلى جانب استمرار برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين والإعلامي خالد أبو بكر، ويُبث في تمام السابعة مساءً، حيث يقدمه خالد من السبت إلى الاثنين، بينما يقدمه تامر من الثلاثاء إلى الخميس.

– برنامج “بوضوح”

يقدم الإعلامي عمرو الليثي برنامجه “بوضوح” يومي السبت و كالأربعاء في تمام الساعه ١١ مساء.

 – برنامج “واحد من الناس”

يقدمه أيضا الإعلامي عمرو الليثي يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق