الملعب

سبب وقف عبدالله السعيد 6 أشهر

انتهت المفاوضات المطولة بين إدارة النادي الأهلي ولاعبه عبدالله السعيد ، بموافقة الأخير على تجديد تعاقده المنتهي في الصيف المقبل، لمدة 3 مواسم، تنتهي في موسم 2020/2021.

المفاوضات كللت بالنجاح بعد تدخل من تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، الذي عقد جلسة مع اللاعب بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي وحسام غالي، قائد الفريق.

نرشح لك: أخيرًا.. انتهاء مسرحية عبد الله السعيد

وقامت إدارة نادي الأهلي بتوثيق العقود الجديدة الموقعة من السعيد في اتحاد الكرة، للتأكد من عدم قيام نادي الزمالك بتوثيق العقود التي قام عبدالله السعيد بتوقيعها للفريق بعد تفاوضه مع مرتضى منصور رئيس النادي، مقابل تقاضيه 40 مليون جنيه.

كما أصبح من المتوقع أن يواجه عبدالله السعيد عقوبة الإيقاف المحلي لمدة 6 أشهر من قبل اتحاد الكرة، بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت، وهو الأمر المترتب على قيام نادي الزمالك بتقديم شكوى ضد اللاعب مدعمة بالعقود التي قام بتوقيعها، بالإضافة إلى إيصال استلام مبلغ التعاقد.

جدير بالذكر، أن أحمد فتحي مدافع الأهلي قام بتجديد تعاقده لمدة موسمين صباح أمس، وهو ما دفع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لإعلان تفاصيل صفقة القرن، التي كانت تشمل التوقيع مع أحمد فتحي وعبدالله السعيد في صفقة انتقال مجاني من النادي الأهلي.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق