حدث بالفعل

الليلة.. كوبر ضيف عمرو أديب في “كل يوم”

يستضيف الإعلامي عمرو أديب، هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، خلال حلقة اليوم من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E”، وإذاعة “نغم إف إم” في التاسعة والنصف مساءً.

وقد عرضت قناة “ON E” برومو الحلقة، ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع “فيس بوك” هاشتاج “#اسأل_كوبر”، حيث ستضمن الحلقة فقرة خاصة بأسئلة المشاهدين للمدير الفني للمنتخب.

نرشح لك: أول ظهور لـ “كوبر” بعد جائزة أفضل مدرب في أفريقيا

وسيتحدث “كوبر” خلال الحلقة عن صعود منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب أكثر من 28 عامًا، و كواليس معسكر المنتخب، ومدى استعداد وجاهزية الفراعنة لنهائيات كأس العالم، وكيف يخطط كوبر لتخطّي الدور الأول والوصول لأبعد نقطة فى مونديال روسيا 2018.

وسيتطرق الحوار إلى الجوانب الشخصية لهيكتور كوبر، ومدي ارتباطه وأسرته بمصر، بالإضافة إلي علاقته بمعاونيه، والقائمة النهائية لمباراتىّ البرتغال واليونان الوديتين؛ استعدادًا لخوض مباريات مونديال روسيا 2018.

يذاع برنامج “كل يوم” يوميًا من السبت إلى الأربعاء في التاسعة والنصف مساءً، على قناة “ON E” و إذاعة “نغم إف إم”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق