أضواء

سبب اعتذار ليلى علوي عن “عوالم خفية”

قالت الفنانة ليلى علوي، إنها لم تعثر على عمل تليفزيوني يشجعها لتقديمه في رمضان المُقبل، مشيرةً إلى أنها تلقّت عرضًا لتقديم عمل درامي خارج الموسم الرمضاني، لكنها ما زالت تفكر في الأمر.

نرشج لك – ليلى علوي: لو رُشحت لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي “هفكّر” 

أضافت “علوي” في حوارها مع صحيفة “المصري اليوم”، اليوم الثلاثاء، أنها تلقّت عرضًا خلال الفترة الماضية، للمشاركة في مسلسل “عوالم خفية”، بطولة الفنان عادل إمام، مشيرةً إلى أنها اعتذرت عن المسلسل لأن الشخصية لم تجذبها، مضيفةً: “كان عليّ أن أقرر بسرعة، ولكن لم يكن هناك وقت كافٍ للقراءة، وأنا لا أعرف أن أنضم لعمل دون قراءته جيدًا، فاعتذرت”.

تابعت “علوي” قائلة: “العرض الذي جاءني من الشركة المنتجة لم يجذبني ماليًا، ولكن الأساس بالنسبة لي هو الشخصية وليس الأجر”، مشيرةً إلى أنها تصور حاليًا فيلم “التاريخ السري لكوثر”، وتقدم فيه قصة مختلفة عن أعمالها السابقة، وجديدة على السينما المصرية، وفيها جرأة وواقعية كبيرة.

أردفت: “أظهر في الفيلم بالحجاب وهذه ليس جديدًا عليّ، فأنا أول ممثلة في السينما المصرية ظهرت بالحجاب مع المخرج الراحل عاطف الطيب في فيلم ضربة معلم، وأعتقد أنني قدمته في مسلسل العائلة وفي أكثر من عمل”، وعن دورها في الفيلم أوضحت: “لا أحب التحدث عن الشخصية أو الفيلم قبل عرضه، وما يُنشر عن الفيلم بعضه صحيح والبعض الآخر خاطيء، لكن بالفعل الفيلم يدور في عصر الإخوان”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق